القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على فيزا وهمية مشحونة مجانا اخر تحديث 2019

فيزات مجانيه كيفه الحصل عليه 

السلام عليكم احباب السنهوري النهارد بقدم مقاله عن الفيزات عشان تقدر تشحن الالعاب تشتري التطبيقات تشترك في Netflix و PayPal تشحن بابجي، تمول ال البدج بتاعك با الفيزا وحاجات كتيره جدا وطريقه مضمونه


قمنا بشرح الكثير من المواضعي المشابهة و التي يجب علي

رائيتها حتى تستفيد جيدا جدا و هي مشابهة جيدا لما تبحث عنه اليوم 💜👇
اقسم بالله افضل طريقه تحصل علي بطاقه فيزا كارد وهميه مشحونه بالمال مجانا 100% 👑⚡


وسوف اقوم بمفجأه لكم في هذا الرابط  فيزات مشحونه 100% في هذا الرابط تحديث اليوم 2020/3/22

 


الحصول على فيزا وهمية؟؟
وهذا الفديو سوف اقوم بشرح كيفه الحصل ع فيزات شغاله ومشحونه


وهذا رابط طريقه الحصل ع الفيزات شرح ما في الفديو 



يوميا اظن ان المئاب يبحثون عن طرق الحصول على. عادد فيزا وهمية، لكن الطامة العظمى أنهم لا يعرفون ما هي الفيزا الوهمية !
الفيزا visa او المستر كارد ،master card او اي بطاقة. بنكية اخرى وهمية معناه. انها غير موجودة على ارض الواقع فقط هي مجرد ارقام لفتعيل البايبال، او مواقع اخرى تطلب منك بطاقة بنكية فارغة ؟؟و ليست كما يظن الكثيرون انها مشحونة ،،قد تكون مشحونة لكن هذا يحدث في حالات نادرة، لكن ماذا يمنعك عن التجريب ؟،
حاليا في سنة 2019 افضل موقع يقدم خدمة الحصول على بطاقة، وهمية هو، هذا الموقع، للدخول اليه اضغط هنا، بعد الدخول اليه كل ما عليك هو الضغط ،على زر generate cards و سوف يعطيك بطاقات بكامل معلوماتها?
يمكنك كتابة كود bin في اول خانة حتى يعطيك بطاقات خاصة بدولة معينة كامريكا مثلا،
كما شددت انتباهكم سلفا، نادرا ما قد تجد بطاقة مشحونة بهذه الطريقة، لهذا ساتوجه معك الى افضل، طريقة للحصول على واحدة شغالة، بحيث تكون حقيقية و ليست وهمية.

الحصول على فيزا مشحونة من موقع التنين؟؟؟


كما نعرف جميعا تم اغلاق موقع التنين بشكل رسمي في سنة 2018، و تم ادخال صاحبه السجن. كان هذا الموقع يقدم بطاقات فيزا او من انواع اخرى، مجانا صالحة لتفعيل البايبال paypal  كذلك الشراء عبر الانترنت و تفعيل الالعاب و شراء، البرامج و التطبيقات المدفوعة و عمل اعلان ممول مجانا على الفيسبوك و غيره، و كذلك ،،شحن مختلف الخدمات.

و لكن لم تكن النهاية هكذا، ففي سنة 2019 عاد موقع اخر يقدم ذات خدمات موقع التنين الجديد المفقود و هو، شبيه به الى حد كبير جدا، بنفس الواجهة ،و التصميم؟

اولا عليك الدخول الى الموقع من خلال الضغط هنا، بعد ذلك تضغط على زر انشاء حساب في الاعلى sign up ثم تفتح حساب و تسجل الدخول اليه عبر زر sign in، ثم تدخل في مربع البحث عبارة visa cards 2019 ،و ستظهر معك البطاقات الشغالة.

 وشكرا 💜

هل اعجبك الموضوع :
author-img
المدير التنفيذي لتيم السنهوري للتخليص الجمركي طائر حر، يحمل أحلامه على جناحيه، ومدوّن اعمال الاستيراد والتصدير والتخليص الجمركي facebook twitter youtube instagram external-link

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق